التعليم

مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس 2024 – 2025 تحديث رسمى

يعد معهد الفنون التطبيقية في التجمع الخامس من أكثر المعاهد أهمية في جمهورية مصر العربية، حيث يستقطب العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الدول العربية والأجنبية، نظرًا لرغبتهم في تطوير مواهبهم الفنية في بيئة علمية مميزة. سنتعرف من خلال هذا الموقع على شروط الالتحاق بالمعهد والمصروفات المعتمدة للفصل الدراسي الحالي.

مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس

بمجرد الحصول على نتيجة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الدول الأجنبية والعربية، يقوم العديد من الطلاب بالبحث عن تكاليف الدراسة في المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس. يتميز المعهد بتقديم مجموعة متنوعة من التخصصات ويحظى بسمعة طيبة بفضل تخريج أفضل الطلاب بفضل هيئة تدريس متميزة. بالإضافة إلى ذلك، يقبل المعهد الطلاب الحاصلين على دبلوم من المدارس الصناعية والمعاهد الفنية الصناعية، مما يجذب عددًا كبيرًا من الطلاب سنويًا.

شروط الالتحاق بالمعهد والمصروفات

وضعت إدارة المعهد شروطًا لقبول الطالب، حيث يجب على الطالب اجتياز اختبارات القدرات التي سيتم عقدها أو الأخبار التي أعدها إحدى كليتي الفنون التطبيقية.

 التخصص   مصروفات دراسية   إضافية   جملة 
: تصوير الصور الفوتوغرافية وإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية.  الملابس الجاهزة  طباعة الأقمشة وصبغها وإعدادها النحت والتصميم المعماري والترميم  الزخرفة   الطباعة والنشر والتغليف   الإعلان   التصميم الداخلي والأثاث   9060   502   9562 

بعد تخرج الطالب، يُمنح درجة البكالوريوس في الفنون التطبيقية في التخصص الذي درس فيه بالمعهد، وتكون هذه الدرجة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي، وتستغرق مدة الدراسة في المعهد خمس سنوات.

تابع ايضا : مصاريف وتنسيق جامعة سيناء فرع القنطرة 2024 – 2025

العنوان والتليفون

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول المعهد عن طريق زيارة مقره في التجمع الخامس – القاهرة الجديدة، أو الاتصال بالرقم الساخن المخصص (19626).

اقرأ المزيد :  الحق جهز ورقك ويلا.. رابط التقديم في مسابقة الـ30 ألف معلم الشروط المطلوبة وفق لوزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى