رياضة

ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وارسنال اليوم في ديربي الدوري الانجليزي

يستعد فريق أرسنال لمباراة هامة ضد توتنهام مساء اليوم الأحد، الموافق 15 سبتمبر 2024. تُعتبر هذه المواجهة المثيرة والذي ينتظرها العديد من الجماهير جزءًا من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتمثل ديربي شمال لندن الذي يتطلع إليه المشجعون. ستجمع هذه المباراة بين الفريقين في قمة منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2024/25.

توتنهام وارسنال يلا شوت

يحتل فريق أرسنال حاليا المرتبة السادسة في جدول الدوري برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط. وقد انتهت مباراة أرسنال في الجولة السابقة بالتعادل مع برايتون بهدف لكل منهما، بينما خسر توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد بهدفيْن مقابل هدف. يهدف كلا الفريقين إلى إثبات قدرتهما والعمل على تحقيق الفوز بكل الوسائل الممكنة.

نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم عبر يلا لايف

من المقرر أن تبدأ مباراة  ارسنال ضد توتنهام اليوم، في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ستقوم قناة بي إن سبورت الرياضية ببث المباراة. سيتم نقل ديربي شمال لندن عبر قناة beIN SPORTS 1، وسيعلق عليها المعلق المعروف حسن العيدروس.

نتيجة مباراة توتنهام وارسنال اليوم

سنوفر لكم البث المباشر للمباراة عبر موقع السعودية نيوز، وفي حال انقطاع البث، سنقوم بتحديثه لكم، لذا تابعونا. وانتهت المباراة بفوز أرسنال بنتيجة 1 / 0.

تشكيلة ارسنال امام توتنهام اليوم

  • حارس المرمى: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: يوريان تيمبر – جابرييل ماجالايش – ويليام ساليبا – بن وايت.
  • خط الوسط: جورجينيو – توماس بارتي.
  • خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – لياندرو تروسارد – بوكايو ساكا – كاي هافيرتز.
اقرأ المزيد :  الدوري السعودي يستحوذ على نجوم العالم.. توقيع العقد المنتظر مع محمد صلاح بأعلى سعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى