التعليم

رابط وخطوات.. رسمياً موعد إعلان نتيجة الصف التاسع اليمن وزارة التربية والتعليم

بعد انتهاء امتحانات الدور الأول للصف التاسع في اليمن في شهر مايو من هذا العام، أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية تفاصيل نتائج الامتحانات عبر قنواتها الرسمية على الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية. وعلى الرغم من تأجيل ظهور نتائج الامتحانات، إلا أنه من المتوقع أن تظهر قريباً وفقاً لمصادر داخل الوزارة.

تعتمد نتيجة الامتحان التاسع 2024 على رقم الجلوس، وهذا يعتبر أمراً هاماً لأنه سيؤثر على مستقبل الطالب التعليمي والمهني. وبما أن نظام التعليم في البلاد يوزع الطلاب والطالبات حسب مجموعهم الكلي ونجاحهم في بعض المواد، فإن حالة الانتظار والقلق تسيطر على الطلاب وأولياء الأمور قبيل ظهور نتائج الصف التاسع.

الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع اليمن 2024 بالاسم

  • الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص ب  وزارة التربية اليمنية
  • انتقلنا إلى الاختبارات، ثم إلى نتائج الاختبارات.
  • اختر الصف التاسع.
  • أدخل رقم جلوسك، ثم اضغط على “عرض”.
  • عندما يتم الإعلان رسمياً عن نتائج الصف التاسع يتم عرض كافة الدرجات والمجموع الكلي أمامك.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج التاسع

ستكون البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية، التي ستقوم برفع نتائج الدور الأول لطلاب المرحلة الإعدادية باستخدام رقم جلوسهم، هي موقعاً هاماً. من المتوقع أن يتم توزيع النتائج على الطلاب عند ظهورها إلكترونياً على الإنترنت، وهي الجهة المسؤولة عن إعداد الكشوفات وتشغيل رابط استخراج نتائج الصف التاسع العام 2024.

موعد نتيجة الصف التاسع اليمن

بحسب مصادر داخل وزارة التربية والتعليم اليمنية، يُفترض أن تُصدر نتيجة الامتحانات للطلاب إلكترونيًا في غضون ساعات قليلة، ومن المتوقع أن تكون النتائج جاهزة يوم الأحد القادم.

اقرأ المزيد :  مفاجأة وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة.. عيد الأضحى يفصل بين الامتحانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى