رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

يقدم “خبر حصري” خدمة بث حي لمباراة الأهلي وبيراميدز، التي ستُلعب اليوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي، والتي تأجلت من الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز. يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة في نفس وقت انطلاقها الساعة التاسعة مساءً.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز

يبحث القراء عن بشكل حي ومتواصل عن مباراة الأهلي وبيراميدز، ولذلك ستقدم “أخبار اليوم” هذه الخدمة من خلال رابط لبث مباشر للمباراة عند الساعة التاسعة مساءً، وهذا وقت انطلاق المباراة الهامة والمشوقة بين الفريقين. البحث عن بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز هو الأكثر شيوعًا عبر غوغل، بسبب أهمية المباراة الحاسمة بين الفريقين، حيث يتقابل المتصدر بيراميدز مع الأهلي الوصيف في مواجهة مهمة، يسعى فيها كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة وأن نتيجتها ستحدد منافسة الفرق على لقب الدوري.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في جدول الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر في 2 مواجهات. بالمقابل، يتصدر فريق بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر في مباراة واحدة.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

وسيدير مباراة الأهلي وبيراميدز طاقم تحكيم إسباني بزعامة خافيير ألبيرولا روخاس، وسيكون له الدعم من ألفريدو رودريجيز مورينو الذي يعمل كمساعد أول، وخورخي بوينو ماتيو كمساعد ثانٍ، وفيكتور جارسيا فيردورا في دور الحكم الرابع، وسيستخدم التقنية الفيديو إسيدرو دياز دي ميرا، وسيكون له الدعم من ماتيو بوسكيتس فيرير.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

في مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز، ستكون المباراة الخامسة عشرة بين الفريقين في تاريخ المسابقة. سابقًا كان الأهلي يلعب ضد بيراميدز باسمه القديم “الأسيوطي”، عندما صعد إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في موسم 2014-2015. في هذه اللقاءات، فاز الأهلي في 6 مباريات، بينما فاز بيراميدز في 4 مباريات وتعادلا في 4 مباريات، سجل لاعبو الأهلي 18 هدفًا وتلقى شباكهم 11 هدفًا.

اقرأ المزيد :  عند سؤاله عن تقييمه للنادي فكان الرد مثير للتفاعل! نيمار يصف نادي الهلال في تصريحاته

أكبر نتيجة في مواجهات النادي الأهلي وبيراميدز كانت فوز الأهلي بنتيجة 5-0 خلال موسم 2014-2015 عندما كان بيراميدز يُعرف بـ”الأسيوطي”، وتغلب الأهلي بنتيجة 3-0 مرتين، بينما فاز بيراميدز بنتيجة 3-0 مرة واحدة. وكان الهداف في مواجهات الأهلي وبيراميدز هو عمرو السولية بثلاثة أهداف، وسجل كل من مؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد هدفين لكل منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى