رياضة

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا اليوم في يورو 2024 نهائي مبكر

سيكون هناك هذا اليوم مباراة حية بين إسبانيا وإيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 على القنوات التلفزيونية. يترقب عشاق كرة القدم النهائي المبكر الذي سيجمع بين المنتخب الإيطالي والإسباني في ملعب فيلتينس آرينا. سيكون هذا اللقاء خاصًا بين الفريقين حيث يتنافسان على المركز الأول في المجموعة الثانية بعد فوزهما في مبارياتهم الأولى في البطولة الأوروبية. ستكون هناك الفرصة لمشاهدة هذه المباراة على القنوات التي ستنقلها.

اسبانيا وايطاليا مباشرة القنوات الناقلة

سنرى مباراة بين مدرستين مختلفتين في عالم كرة القدم الأوروبية، حيث تتميز المدرسة الإسبانية بالاستحواذ على الكرة والتحكم بأسلوب التيكي تاكا الذي تنتهجه منذ أكثر من 15 عامًا، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية. وفي المقابل، المدرسة الإيطالية تعتمد أسلوب دفاعي واللعب على المرتدات، إلا أنها تحت قيادة لوشيانو سباليتي تسعى لتطوير أسلوب لعب مختلف ومتطور ينسجم مع التغييرات الحديثة في اللعبة.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا اليوم

موعد مباراة اسبانيا وإيطاليا الليلة يوم الخميس 20 يونيو حيث ستكون بتوقيت مصر والسعودية الساعة العاشرة مساءً على قناة Bein Sports 1 MAX بتعليق علي سعيد الكعبي.

  • Asr TV HD.
  • RTA Sport.
  • ZDF Germany.
  • RTL Germany.

تشكيل إيطاليا ضد اسبانيا

يقع المنتخب الإيطالي والإسباني في المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا، التي تُعتبر واحدة من أقوى المجموعات بالبطولة، حيث يتنافس معهما منتخب كرواتيا وألبانيا. يُعتبر كل من المنتخبين مرشحين بقوة للتأهل إلى المراحل النهائية للبطولة بفضل اللاعبين الموهوبين والأسماء البارزة في تشكيلتهما، ويتطلع الجمهور إليهما بتفاؤل كبير لتحقيق المزيد من الإنجازات وكتابة صفحة جديدة في تاريخهم الكروي الحافل.

  • في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
  • الدفاع: ريكاردو كاليفاري – أليساندرو باستوني – جيوفاني دي لورينزو.
  • في الوسط: يلعب فيديريكو دي ماركو ونيكولو باريلا ودافيد فيراتيسي وجورجينهو.
  • في خط الهجوم: بيليجريني، فيديريكو كييزا، جيانلوكا سكاما.
اقرأ المزيد :  موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب غانا ببطولة أمم أفريقيا 2023

المواجهة اليوم بين إسبانيا وإيطاليا ستكون الحادية عشرة في البطولات الكبرى، وهذا يعتبر رقماً قياسياً لعدد المباريات بين منتخبين في القارة الأوروبية، وكان المنتخب الإسباني قد تفوق في المواجهتين الأخيرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى